Kim Sun Ah قد تظهر في دراما جديدة قريبًا.

في الـ16 من يناير ، مصدرٌ داخلي من الصناعة أفاد أنها ستقوم بعودتها للشاشة الصغيرة من خلال دراما الجديدة ليومي الأربعاء و الخميس “”.

“Secret Boutique” هي دراما تتمحور حول النساء والتي ستصور مواضيع المال والسلطة والانتقام والبقاء. سيقوم بإخراجها المخرج Park Hyung Ki ، الذي سبق أن عمل مع Kim Sun Ah في “Scent of a Woman”.

التقارير أفادت أن Kim Sun Ah ستقوم بدور جيني جانغ ، صاحبة J-Boutique. على الرغم من أنها تملك طريقة ودية و أنيقة في التحدث ، هي أيضًا تمتلك مهارات تواصلية جيدة عندما تتحدث عن جوهر المشاريع التجارية. أثناء مشاركتها في أمور خفية ، مثل حل مشكلات الطبقة العليا ، و هي أيضًا عضو في جماعات الضغط في العالم السياسي و حاكمة في الخفاء. إنها شخصية معقدة تمتلك عقلية تحب القوة و هي ذات شخصية فريدة. على الرغم من أن متجر جيني جانغ يبدو كمتجرٍ عادي للملابس و الإكسسوارات من الخارج ، لكنه في الواقع موقعٌ لمكتب محاماة صغير و الذي يساعد على الاهتمام بأمور الطبقات العليا سرًا و يجمع بين العالم السياسي.

كبرت جيني جانغ في دار الأيتام و غادرته في سن الـ18 هروبًا من المعلم الذين تحرشَ بها جنسيًا. بعد تأمين عملها في أحد حمامات حي غانغنام ، هي تصبح معروفة بين ربات البيوت هناك خلال ادارتها للمهام من أجلهم. لاحقًا ، يتم اختيارها من قبل كيم يوو اوك من شركة Deo للعمل من أجل ابنتها يي نام ، ليدفعوها إلى الطبقة العليا.

وكالة Kim Sun Ah صرحت :”إنه صحيحٌ أن Kim Sun Ah تلقت عرض الظهور في ‘Secret Boutique.’ هي تراجع الدور بإيجابية.”

تعليقاتكم عن الممثلة Kim Sun Ah في محادثات للظهور في دراما SBS الجديدة “Secret Boutique”