شارك Gong Myung مؤخراً في تصوير لمجلة الأزياء Nylon.

في المقابلة التي تلت تصويره ، تحدث Gong Myung عن أسلوب حياته المزدحم بعد نجاح فيلمه “”.

تألق الممثل مؤخرا في تحطيم رقم قياسي كوميدي في شخصية Jae Hoon، أصغر محقق لفريق التحقيق في المخدرات. يحكي فيلم Extreme Job قصة أعضاء فريق التحقيق في المخدرات على حافة التفكك وهم يفتحون مكان للدجاج المقلي وينتهي بهم الأمر إلى أن يصلوا إلى منحنى غير متوقع في مطعم الدجاج. عمل Gong Myung جنبا إلى جنب مع Ryu Seung Ryong, Honey Lee, Jin Seon Kyu, and Lee Dong Hwi.

عندما ذكر المذيع أن أداء Gong Myung لتصوير شخصية Jae Hoon الذي يهلوس في النصف الثاني من الفيلم قد جذب انتباه الكثير من المشاهدين ، قال الممثل: “منذ أن استلمت نصي لأول مرة ، فكرت طويلاً وبصعوبة حول كيف يمكنني تمثيل هذا المشهد بواقعيه. أولاً ، لقد بحثت عن العديد من الأفلام والمسرحيات وشاهدتها بأشكال وأنماط متماثلة ، ومع أفكار المخرج ومساعدة Lee Dong Hwi ، تمكنت من القيام بذلك بسلاسة تامة “.

ثم اختار Gong Myung مشهده الذي لا ينسى من الفيلم. اختار المشهد الذي يقطع فيه البصل في مطعم الدجاج المقلي ، قائلاً: “أردت أن أثبت أنني أستطيع قطع البصل جيدًا. لذا ذهبت إلى فصل الطبخ وتلقيت تدريباً على الموقف الصحيح والمهارات [لتقطيع البصل]. وحين تأكدت من انني تمكنت منها بشكل جيد ، شعرت بأنني قد كوفئت على كل الدموع التي انهالت مني أثناء تقطيع البصل ».

رداً على تعليقات المذيع حول مستقبله بعد نجاح فيلم “Extreme Job “، علّق Gong Myung قائلاً ، “أنا متأكد من أنه سيكون هناك المزيد من الفرص ، لكنني اقول لنفسي مراراً بأنني لن أكون غير صبور. يجب أن أبذل قصارى جهدي طوال الوقت وأن أعمل بجد “.

سيتم عرض الصورة والمقابلة الشخصية لـ Gong Myung في عدد مارس من مجلة Nylon.

تعليقاتكم عن الممثل Gong Myung يتحدث حول المشهد الأكثر شهرة من “Extreme Job” ومستقبله بعد نجاح الفيلم